اللباس الرسمي للرجال والنساء في كازينو الأزياء

من وقت لآخر ، نحتاج جميعًا إلى استراحة من القاعدة – فرصة لتجنب فيلم العشاء النموذجي مساء السبت وكسر القالب. هذه هي الليالي عندما يكون الكازينو الملاذ المثالي.

بالإضافة إلى متعة الألعاب الواضحة ، تقدم أمسية في الكازينو ميزة إضافية أخرى: الفرصة لتنغمس في بريق في هذه الزاوية الصغيرة من خزانتك ، والتي لا يمكنك استخدامها إلا في أكثر المناسبات إثارة. الزي الخاص بكازينو ضروري لتتناسب مع الكازينوهات ، والوصول إلى مناطق والأجزاء الأخرى من مجمع الكازينو الذي قد ترغب في زيارته ، وبطبيعة الحال ، لمنحك ثقة أكبر.

لسوء الحظ ، الأمر أكثر تعقيدًا قليلاً من “ارتداء ما يجعلك تبدو أفضل”. كل كازينو لديه مستوى الملابس التي تراها مناسبة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في أن تبدو رابحًا عندما تدخل هذا الكازينو.

تحقق من قانون اللباس قبل أن تغادر

عندما تفكر في الكازينو ، يفكر معظم الناس في كازينوهات لاس فيجاس الراقية والمتقدمة. على الرغم من أن هذا هو المعيار في بعض المدن ، إلا أنه يوجد اليوم العديد من الكازينوهات غير الرسمية حيث ستلاحظ بدلة مصممة خصيصًا أو فستان كوكتيل مع الترتر مثل الإبهام المؤلم. الأمر يستحق التحقيق مقدما قليلا.

يمكن لبعض المنظمات شرح قواعد اللباس الخاصة بها على موقع الويب الخاص بها ، ولكن لا تخف من التقاط الهاتف والاتصال إذا لم يتمكنوا من العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها. شعر معظم البالغين بالإحباط من البحث عن لباس حدث أو مطعم ، ولكن فقط للعثور على شيء غامض وغير موضوعي بشكل لا يصدق. من الأفضل في بعض الأحيان التحدث إلى الإنسان.

عندما ينشر الكازينو صورًا للمنشأة على موقعه على الويب ، فقد يوفر أيضًا مؤشرات مفيدة. يمكنك أيضًا التحقق من مراجعات الكازينو أو التحدث إلى شخص تعرفه والذي زار الكازينو مؤخرًا.
النظر في الوقت من اليوم لارتداء اللباس من الكازينو الخاص بك

مثلما تحتوي شرائح اللحم على قواعد لباس فضفاضة وقائمة غداء خفيفة ، عادة ما يتغير قانون لباس الكازينو حسب الوقت. إذا كنت تقضي يومًا ، فيمكنك جعله أكثر سرية في ملابس الكازينو.

على سبيل المثال ، إذا كان الكازينو هو كازينو راقي حيث من المحتمل أن ترتدي فستان كوكتيل أو بدلة كوكتيل في المساء ، فإن ملابس العمل أو الترفيه هي رهان آمن على ملابسك اليومية. للرجال ، بنطلون العمل أو الكاكي مع قميص بولو أو قميص لأسفل مناسب بشكل عام.

بالنسبة للنساء ، سيكون رمز الثوب هو نفسه: الكاكي أو البنطال ذو القميص الجميل ، أو ربما الفستان الصيفي في الربيع والصيف. إذا ذهبت إلى حفلة في الكازينو ، يتم تشديد قواعد اللباس.

نظرًا لأن نظام لباس الكازينو الخاص بك يعتمد على وقت يوم زيارتك ، فهناك سؤال آخر يطرح نفسه: أين الفرق بين فستان السهرة ولباس الليل؟ كقاعدة عامة ، يتم رسم الخط في الساعة 18.

إذا كنت تقضي عطلة نهاية أسبوع في رحلتك وتبقى في فندق ، فقد تفكر في الانتقال إلى غرفتك في هذا الوقت للحصول على أجمل مجموعة وتهدئة الأمسيات.